دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-14

اندلاع سلسلة حرائق في أربيل شمالي العراق

الراي نيوز - اندلعت سلسلة حرائق فجر اليوم الجمعة، في محافظة أربيل، باقليم كردستان العراق، شمالي البلاد، وفق ما أعلنت قيادة الدفاع المدني العراقي.
وقالت مصادر الدفاع المدني لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن حريقا هائلا اندلع اليوم في مجمع سكني قيد الإنشاء في محافظة أربيل، بإقليم كردستان، شمالي البلاد، مشيرا إلى أن طائرات شاركت بعملية إخماد الحريق، فيما تواصل فرق الدفاع المدني إخماد الحريق، والحيلولة دون توسعه إلى المباني السكنية المجاورة.
وعلى صعيد آخر، اندلع فجر أمس الخميس، حريق هائل، في مناطق زراعية، على مسافات واسعة، جنوبي محافظة أربيل، شمالي العراق.
وذكرت مصادر في الدفاع المدني العراقي، أن الحريق أتى على مساحات واسعة من المناطق الزراعية، بالقرب من الطريق الرابط بين محافظتي كركوك وأربيل، بإقليم كردستان العراق.
وأضافت المصادر، أن سيارات الإسعاف، هرعت إلى المنطقة وتمكنت من السيطرة على الحريق، مثلما ضرب حريق مصفاة نفط أربيل، الخميس، وأدى إلى خسائر مادية تقدر بــ8 ملايين دولار.
--(بترا)

 

 

عدد المشاهدات : ( 413 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .